يوياو Ruihua مصنع الأجهزة

البريد الإلكتروني:

ruihua@rhhardware.com

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار وأحداث » منتوج أخبار » كيفية العثور على تركيبات الخراطيم الهيدروليكية المناسبة?

كيفية العثور على تركيبات الخراطيم الهيدروليكية المناسبة?

تصفح الكمية:128     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-03-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

أفضل نصيحة لدينا

تستخدم تركيبات الخراطيم الهيدروليكية لتوصيل الخراطيم والأنابيب والأنابيب الهيدروليكية بالمضخات والصمامات والأسطوانات وأجزاء أخرى من النظام الهيدروليكي. إذاً ما الذي يحدث إذا اخترت تركيبًا خاطئًا؟ لسوء الحظ ، يمكن لشيء صغير مثل التركيب أن يقلل بسرعة من كفاءة النظام الهيدروليكي بالكامل وحتى يشكل مشكلة أمان رئيسية.


إذا كنت عاليًا جدًا لاختيار النماذج والمواد والخيوط وتغطية الخيارات ، فوفر وقتك وتحقق من كيفية اختيار الخيار الصحيح لعملك.


وأوضح التجمع خرطوم هيدروليكي

بالنسبة للكثيرين منا ، في المرة الأولى التي يجب أن نقرر فيها أي نوع من أنواع خراطيم الهيدروليك التي يجب استخدامها أثناء تجميع الخرطوم. العقص هو الطريقة الأكثر شيوعًا لتجميع الخرطوم الهيدروليكي. من الجيد دائمًا أن تسأل نفسك خمسة أسئلة رئيسية عن S.T.A.M.P. (الحجم ، درجة الحرارة ، التطبيق ، المواد / الوسائط ، والضغط) قبل البدء في أي تجميع خرطوم. بمجرد تحديد المواصفات ، يمكن لفني تركيب الخراطيم العمل. يمكن أن تختلف العملية حسب نموذج المكشكش ، ولكن عادة ما يقوم الفني بتحديد عمق الإدخال على الخرطوم ، وتطبيق مواد التشحيم على جذع التثبيت ، ودفعه داخل نهاية الخرطوم ، وإدخاله في قالب المكشكش. أخيرًا ، يقوم الفني بتثبيت التركيب بشكل دائم على الخرطوم من خلال تنشيط وحدة طاقة المكبس لتطبيق الضغط. سيكون فني تجميع الخرطوم قادرًا على مساعدتك في العثور على أفضل تركيب ومساعدتك في أي أسئلة.

مصنوعة من خراطيم المواد

تأتي الخراطيم ، بالإضافة إلى التركيبات ، بالعديد من الأنواع والمواد المختلفة. الأهم من ذلك ، فإن المواد المستخدمة لتركيب خرطوم هيدروليكي تحدد خصائصها. معظم التركيبات الشائعة مصنوعة من البلاستيك أو الفولاذ أو الفولاذ المقاوم للصدأ أو النحاس.


  • تركيبات بلاستيكيةبشكل عام تعتبر أكثر مقاومة للتآكل ولكنها أضعف وأقل متانة. لذلك ، فهي الخيار الأقل شيوعًا عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات الهيدروليكية على الرغم من سعرها المنخفض. نظرًا لتصنيفات الضغط العالي ، تكون التركيبات المعدنية مناسبة بشكل أفضل.


  • تركيبات الصلبتأتي كمزيج من الحديد مع بعض المعادن الأخرى لجعلها أكثر متانة وتحسين مقاومة الحرارة. على سبيل المثال ، يمكن أن تتحمل تركيبات الصلب الكربوني المصنوعة من خليط الحديد والكربون درجات الحرارة من -65 درجة فهرنهايت إلى 500 درجة فهرنهايت.


  • تجهيزات الفولاذ المقاوم للصدأيتم استخدامها عندما يكون نطاق درجة الحرارة المطلوب للعمل هو -425 درجة فهرنهايت إلى 1200 درجة فهرنهايت. إنها خيار ممتاز للبيئات شديدة التآكل. عادة ، يتم تصنيفها حتى 10000 رطل لكل بوصة مربعة. يمكن تصنيف بعض تركيبات الفولاذ المقاوم للصدأ ذات التصاميم الخاصة حتى 20000 رطل لكل بوصة مربعة. ومع ذلك ، فإن السعر المرتفع يجعلها أقل تكلفة ، لذلك عادة ما يتم النظر في البدائل الأخرى.


  • التركيباتأقل قوة ومتانة من الفولاذ المقاوم للصدأ. يمكنهم توفير عملية خالية من التسرب وتلبية معايير SAE و ISO و DIN و DOT و JIS. تتراوح درجة حرارة تركيبات النحاس من -65 درجة فهرنهايت إلى 400 درجة فهرنهايت. إنها تستوعب ضغطًا يصل إلى 3000 رطل / بوصة مربعة ، ولكن ينصح عادة بنطاقات ضغط أقل.


  • تجهيزات الألمنيومأخف بكثير من الفولاذ ومقاومة للتآكل. نظرًا لوزنها الخفيف ، يتم استخدامها بشكل شائع في صناعة السيارات.

أنواع تركيبات الخراطيم الهيدروليكية

تشمل الفئتان الرئيسيتان ما يلي:


  • تركيبات التجعيد الدائمة - النوع الأكثر شيوعًا من التركيبات. تتطلب وجود آلة العقص لتوصيل خرطوم بالتركيب.


  • قابل للحقل - يعتبر خيارًا ممتازًا إذا لم يكن لديك إمكانية الوصول إلى المكشكش شريطة أن يكون خرطومك ملائمًا \"مناسبًا للحقل \".


ماذا بعد؟

من المهم أن تتذكر فحص الخراطيم والتجهيزات الخاصة بك للحصول على اتصال آمن وأي تسربات كل شهرين. حتى التركيب الجديد ، إذا تم اختياره بشكل خاطئ ، يمكن أن يسبب مشاكل. على الرغم من أن اختيار تركيبات هيدروليكية يبدو أمرًا مربكًا في بعض الأحيان ، إذا اتبعت دليلنا البسيط ، فلن يكون هناك مشكلة بعد الآن.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن اختيار التركيبات الهيدروليكية ، يرجى الاتصال بنا.


Send Inquiry

اتّصل بنا

هاتف: + 86-574-62268512
الفاكس: + 86-574-62278081
هاتف: + 86-13736048924
البريد الإلكتروني:ruihua@rhhardware.com
إضافة: 42 Xunqiao ، Lucheng ، المنطقة الصناعية ، يوياو ، تشجيانغ ، الصين

جعلت عمل يتيح

[برودوكت قوليتي] [رويهوا] حياة. نحن نقدّم لا فقط منتوجات, غير أنّ أيضا [أفتر-سلس سرفيس] نا.

شاهدت أكثر>
Leave a Message
حقوق الطبع والنشر © Yuyao Ruihua مصنع الأجهزة. مدعوم منLeadong.com. 浙 ICP 备 18020482 号 -2